القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الخروج عاريا



تفسير حلم الخروج عاريا

تتوجه الى مكان عملك، تنتظر وسيلة مواصلات، او تمشي في الشارع، وتكتشف فجأة بأنك عاري، الحلم بأنك عاري كليا او جزئيا من الاحلام الشائعة، والعري يرمز الى اشياء مختلفة وهذا يعتمد على وضعك في حياتك العادية.
 شعورك بالخجل عندما تكتشف بأنك عار يعكس خوفك من اكتشاف الآخرين لأمر تخفيه، الملابس تعني  الإخفاء، وهذا يعتمد على ما ترتديه، فقد تخفي هويتك، وقد تنتحل شخصية شخص اخر، لكن بدونها فكل شيء ظاهر للعيان ومتاح للكل لرؤيته، لذلك فان احلام العري تخبرك بأنك تحاول ان تكون شيئا يختلف عن حقيقتك،او انك تخشى من ان تكون موضع سخرية وعدم احترام، هذه المخاوف تظهر في حالة كنت تريد ان تؤثر في الآخرين، فربما انت في عمل جديد، او علاقة جديدة، والحلم يعبر عن مخاوفك وقلقك من كشف مشاعرك الحقيقية في هذه المواقف.
وعندما تحلم انك عار في العمل او الصف، فهذا يعني انك غير مستعد لمشروع في العمل او المدرسة، او غير مستعد لاتخاذ قرار جيد في قضية معينة، رؤية العيون التي تنظر اليك يجعلك تخاف من رؤية الآخرين لك كشخص مزيف او حتال.

عادة عندما تكتشف انك عار في الحلم تلاحظ ان الاخرين يهتمون بامورهم ولا يلاحظونك، اذا حدث هذا في الحلم فهذا يعني ان مخاوفك لا اساس لها ولا احد يلاحظ الا انت، وربما ان تضخم الامور وتبالغ في تقديرها.

اذا حلمت بأنك لا تشعر بالحرج من عريك وانت سعيد به فهذا يرمز الا انك غير مقيد الحرية، لا يوجد لديك ما تخفيه، وانك فخور بنفسك.

وقد يعني الحلم انك ترسم نوعا خاطئا من لفت النظر اليك، انت تريد ان يلاحظك الآخرون لكنك تتخذ التوجه الخاطىء.

Reactions

تعليقات