القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للرجال : تعرف علي ما تمر به الزوجة أثناء الحيض وكيفية تخفيف الأمها

أن المراة اثناء فترة الدورة الشهرية يحدث لها تغيرات في هرمونات الجسم ففي بعض الأحيان تشعر بعدم الراحة والمزاج المتعكر دائماً وقد يظهر عليها الأسلوب...
أن المراة اثناء فترة الدورة الشهرية يحدث لها تغيرات في هرمونات الجسم ففي بعض الأحيان تشعر بعدم الراحة والمزاج المتعكر دائماً وقد يظهر عليها الأسلوب العنيف والعصبية في هذه الفترة التي قد تكون من 4 ايام إلي اسبوع وهذا غلي جانب الالام في البطن والظهر التي تتعبها بشدة اثناء الحيض.

فيجب علي الرجال معرفة بعض الامور لأظهار الحب لزوجتك وأيضاً لتخفيف ألامها.

1- من الرجولة أن تساعدها في أمور البيت من نظافة أو طهي الطعام حتي وإذا لم تكون ماهراً في هذا الشيء لان الرجل هو من يحتضن زوجته في ايام تعبها ويقدم لها قدر من الحنان فهي بالفعل ستقدر مساعدتك لها وستشعر بحبها إليك أكثر فاكثر.

2- من المحبب ايضاً سؤالها في الهاتف بعد الأنتهاء من عملك وفي طريقك إلي المنزل عن ما يحتاجه بيتها وما تريد شرائه وتقوم بشراء مستلزمات البيت أو الخضروات والفاكهة وغيرها قبل الذهاب إلي المنزل.

3- أن كان الله رزقكم بأولاد فحاول مساعدة الاولاد سواء كان في المذاكرة مثلاً أو تنظيف أغراضهم أو تحضير الطعام لهم والقيام ببعض الاعمال التي تقوم بها الام للتخفيف عنها.

4- حاول أن تستوعب طبيعة التغيرات الهرمونية التي تحدث للمرأة أثناء فترة الحيض فأذا شعرت بتغير مزاج زوجتك فحاول ان تمرح معها لتساعدها علي تغير حالتها النفسية وأيضاً الابتعاد عن النقاشات الطويلة التي قد تسبب في العصبية والانفعال فهي في تلك المرحلة تنفعل دائماً علي أدق الاشياء.

5- حاول أن تقدم لها قدر كبير من الأهتمام والحب حتي تستطيع أن تتغلب علي ألام الحيض الشديدة التي تشعر بها وخصوصاً أولي ايام الحيض
Reactions

تعليقات